اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:31 صباحًا
أخر تحديث : السبت 11 نوفمبر 2023 - 9:32 مساءً

الوداد يحشد أسلحته لنهائي الحسم أمام صن داونز

زايوتيفي – متابعة

يقبل فريق الوداد الرياضي، على مواجهة حاسمة غدا الأحد، أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، برسم إياب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

ويدخل الوداد الرياضي هذه المواجهة، وعينه على تحقيق الفوز أو التعادل، من أجل احراز النسخة الأولى من مسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم، أمام خصم عنيد وهو ماميلودي صن داونز الذي أطاح بكل من بيترو أتليتيكو والأهلي المصري في مشواره نحو النهائي.

ويتسلح الوداد الرياضي بتقدمه ذهابا بهدفين مقابل هدف واحد، حيث يكفي الوداد نتيجة التعادل أو الانتصار وحتى الهزيمة بفارق هدف شريطة تجاوز نتيجة المباراة لـ3 أهداف مقابل هدفين، من أجل التتويج باللقب القاري الجديد.

ويعول الوداد خلال هذه المواجهة، بتفوقه التاريخي على صن داونز في المواجهات المباشرة، خاصة مباريات خروج المغلوب، والتي تميل كفتها للوداد، حيث لم يسبق للفريق أن أقصي أمام صندون منذ أول مواجهة بين الطرفين سنة 2017.

ويدخل الفريق الأحمر هذه المواجهة، منقوصا من خدمات قائده يحيى جبران، الذي يغيب بسبب تراكم الإنذارات، مع تسجيل تواجد جميع اللاعبين، بمن فيهم منتصر لحتيمي الذي غادر مباراة الذهاب مصابا.

وتنطلق مواجهة الوداد الرياضي ومضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات