اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:41 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 19 يناير 2024 - 8:44 مساءً

القاعة المغطاة تحتضن مباراة القمة بين نهضة زايو لكرة اليد و متصدر الدوري واللجنة الأمنية تفرض التذاكر للدخول

زايوتيفي.نت

سيكون عشاق كرة اليد بزايو على موعد، يوم غد السبت، مع مباراة قوية تجمع بين نهضة زايو ومتصدر الدوري، جمعية جرادة، برسم الجولة الرابعة من منافسات القسم الوطني الثاني.

المباراة التي ستُجرى في تمام الساعة السادسة مساء، ستحتضنها القاعة المغطاة للرياضات بزايو، والتي يأمل معها أنصار النهضة في أن يحقق فريقهم الفوز من أجل التربع على قمة جدول الترتيب.

وتكمن أهمية المباراة في كونها تجمع بين المتصدر جمعية جرادة، صاحب 7 نقاط، ووصيفه نهضة زايو صاحبة 6 نقط، فكل فريق يسعى لأن تكون له الكلمة العليا لحسم الصدارة والمضي نحو لعب “البلاي أوف”.

وأكد مصدر من داخل المكتب المسير للنهضة أن اللجنة الأمنية المحلية، المكونة من السلطات الأمنية والسلطات الترابية قررت فرض تأدية مبلغ 10 دراهم للحصول على تذكرة ولوج القاعة لمشاهدة المباراة.

ذات المصدر أفاد أن المكتب لم يكن يرغب في فرض التذاكر على جماهير الفريق، لكن القرار اتخذته السلطات الأمنية والترابية، وهو ما سيلتزم به المكتب.

وستكون التذاكر متاحة للاقتناء ابتداء من الساعة الثالثة من يوم غد السبت بشبابيك القاعة المغطاة. في وقت أعلن فيه المكتب أن من لا يستطيع تأدية تذكرة الولوج يُمكنه الاستفادة من تذكرة مجانية تُمنح له في الشباك المخصص للبيع.

وفي تعليقه على قرار السلطات، أكد إبراهيم الماحي، رئيس المكتب المسير لنهضة زايو، “أن مكونات النهضة لم تكن ترغب في فرض التذاكر لكن قد يكون ذلك مفيدا للفريق، حيث أن توفير مبلغ مالي من عملية بيع هذه التذاكر قد يساعد على تأدية بعض مصاريف المباراة، علما أن الفريق لا يمر من أفضل أوقاته ماليا”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات