اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 5:21 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 14 فبراير 2022 - 7:42 مساءً

السماح بحضور 25 ألف متفرج في قمة ”الأسود“ أمام الكونغو الديمقراطية بالدور الفاصل

زايوتيفي – متابعة 

من المقرر أن تعرف مباراة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أمام الكونغو الديمقراطية، برسم الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم بقطر 2022 حضور الجمهور.

وكشفت تقارير صحفية كونغولية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد رخص لمنتخب الكونغو حضور 25 ألف متفرج في مباراة الذهاب بين المنتخبين والتي ستجرى يوم 26 مارس المقبل بداية من الساعة الثانية ظهرا، بملعب الشهداء بكينشاسا.

وأوضحت التقارير نفسها، أن هذا القرار يأتي بعد الإصلاحات التي خضع لها ملعب المواجهة إذ تم السماح باستقبال 30 في المائة من سعة الملعب، على أن يتم رفع العدد مستقبلا مع نهاية الأشغال.

وستقام مواجهة الإياب بين المنتخبين ثلاثة أيام بعد ذلك في المغرب، أي يوم 29 من نفس الشهر، غير أنه لحدود الساعة لم يتم الحسم في حضور الجمهور من عدمه.

وكانت القرعة قد وضعت ”الأسود“ في مواجهة قوية أمام الكونغو الديمقراطية، وستجرى مباراة الذهاب بملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا، فيما تقام مواجهات الإياب الحاسمة بأحد الملاعب الوطنية في المغرب.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي كان قد ودع مسابقات كأس افريقيا بالكاميرون من دور ربع النهائي أمام مصر بعد نهاية المواجهة لصالح الفراعنة بنتيجة هدفين مقابل واحد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات