اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 - 5:47 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 8:36 مساءً

الركراكي: بلعمري ذكي ويتأقلم مع أي نظام تكتيكي ووجوده إضافة لنا

زايوتيفي.نت

أثنى الناخب الوطني وليد الركراكي، على الظهير الأيسر لنادي الرجاء الرياضي، يوسف بلعمري، والمؤهلات التي يتمتع بها مشددا أنه سيشكل إضافة قوية للمنتخب الوطني بحكم اختلافه عن الخيارات المتواجدة في اللائحة.

وتحدث الركراكي عن بلعمري خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى، بقوله: “منحت الفرصة لبلعمري وهو بعمر ال18 سنة وهو لاعب ذكي ويتأقلم بسرعة مع أي نظام تكتيكي وفي وسط الميدان كما في الجناح، وأعرفه جيدا سواء من ناحية المؤهلات أو العقلية”.

وأضاف الركراكي كلامه: “أتمنى الشفاء لنصير بعد المشكل الذي عانى منه وأن يعود لنا في أقرب وقت، لكنه كان سببا لمنح الفرصة لبلعمري كما قلت في الندوة السابقة أن الوقت سيأتي لكي يكون معنا، رغم أنه بالنسبة لي يبقى مزراوي هي الخيار الأول”.
واختتم الناخب الوطني كلامه قائلا: “لست قلقا على بلعمري، سواء من الناحيتين الذهنية والتكتيكية، سيقدم لنا إضافة قيمة من الناحية التقنية وكذا التكتيكية لأنه لاعب يحب الدخول إلى وسط الميدان، بخلاف الخيارات المتواجدة لدينا والتي تفضل التحرك في الخط، ومع أزنو سيمنحنا قوة إضافية في هذا المركز”.

ويواجه المنتخب الوطني لكرة القدم نظيره منتخب إفريقيا الوسطى، في مناسبتين، وذلك يومي السبت 12 أكتوبر 2024 والثلاثاء 15 أكتوبر 2024، بالمركب الشرفي بمدينة وجدة، على الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها بلادنا ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات