اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:00 مساءً
أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2020 - 2:03 مساءً

الرجاء في مهمة الانقضاض على صدراة الترتيب “لأول مرة هذا الموسم”.

زايوتيفي.نت

يستقبل مساء اليوم السبت فريق الرجاء الرياضي ضيفه نادي اولمبيك أسفي ، ضمن مؤجل الجولة 20 من “البطولة الاحترافية” القسم الاول، و سيجرى اللقاء على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ، في تمام الساعة 18:00 مساءا

ويطمح الفريق الأخضر لتحقيق الإنتصار، قصد الإنقضاض على صدارة الترتيب البطولة الاحترافية ، بعد تعثر غريمه الوداد البيضاوي أول أمس الخميس في بركان، بهدفين مقابل هدف واحد.

ويجد الرجاء نفسه أمام فرصة الانفراد بالمركز الأول في سلم ترتيب البطولة، و ذلك من خلال تحقيق الفوز على “اللاومبيك المسفيوي” ، للوصول إلى النقطة 39، و الهروب بنقطتين على مطارده الوداد صاحب المركز الاول مؤقتا ب (37).

ومن جهة اخرى يدخل “القرش المسفيوي”المقابلة، وعينه على تحقيق 3 نقاط من قلب البيضاء ، من أجل الإبتعاد أكثر من “سبورة اسفل الترتيب “، حيث يحتل المركز 13 برصيد 21 نقطة، جمعها من 3 انتصارات، 12 تعادلا، فيما انهزم في 4 مناسبات.

وأسندت اللجنة المركزية للتحكيم، مهمة قيادة هذه المباراة للحكم بلبصري جمال بمساعدة كل من فرح محمد والجويليل فريد، بالإضافة إلى جلال جيد كحكم رابع، في حين سيكون الحكم لمسلك عبد العزيز في غرفة الـ”فار” كحكم رئيسي، بمساعدة كركوبي بشرى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات