اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:10 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 12:51 صباحًا

الحركة الانتقالية لرجال السلطة تشمل باشا زايو وقائد أولاد ستوت

زايوتيفي.نت

علمت “زايوتيفي”، من مصادر مطلعة، أن الحركة الانتقالية لرجال السلطة لهذه السنة شملت باشا مدينة زايو وقائد قيادة أولاد ستوت.

ولم تذكر مصادرنا وجهة رجليْ السلطة المعنيين، غير أن معلومات توصل بها الموقع من قبل أشارت إلى أن عامل إقليم الناظور يرغب في تولي محمد سنيتر، باشا زايو، مهمة خليفة العامل، أو باشا بني أنصار أو سلوان، وهي معطيات لم يتم تأكيدها لغاية كتابة هذه الأسطر.

ومن المرتقب أن يتم الكشف هذا اليوم الاثنين عن تفاصيل الحركة الانتقالية التي شملت 592 رجل سلطة ببلادنا، وفق معايير حددتها وزارة الداخلية.

ويمثل رجال السلطة المنتقلين 23 في المائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية، بعدما تم الإعداد لهذه الحركة من خلال تطبيق نظام المواكبة والتقييم الشامل بـ360 درجة، المبني على مقاربة ترتكز إلى تثمين للموارد البشرية وتبني الموضوعية في تقييم المردودية.

وأسفرت هذه الحركة الانتقالية عن ترقيات في المهام شملت ما مجموعه 96 من نساء ورجال السلطة بالإدارة الترابية؛ فيما همت التنقيلات رجال السلطة الذين قضوا، كقاعدة عامة، أكثر من ثلاث سنوات بالعمالة نفسها أو الإقليم نفسه، بالإضافة إلى المسؤولين الذين تستدعي ظروفهم الصحية أو الاجتماعية تقريبهم من المراكز الاستشفائية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات