اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 1:59 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 1:38 مساءً

الجيش الملكي يحتج رسميا على “المجزرة” التحكيمية التي تعرض لها بالجزائر

زايوتيفي.نت

على إثر المجزرة التحكيمية التي تعرض لها “العساكر” بالجزائر، راسل فريق الجيش الملكي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للاحتجاج على القرارات طاقم التحكيم الذي قاد مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس “الكاف” ضد فريق شبيبة القبائل الجزائري.

واستنكر الزعيم، بشدة، حرمانه من بطاقة التأهل إلى الدور الموالي، بعد إلغاء حكم المقابلة هدفا مشروعا، حيث حمل طاقم التحكيم (من الرأس الأخضر) مسؤولية هذا الإقصاء غير المستحق.

وطالب الفريق العسكري، من خلال عبر رسالة الاحتجاج، بضرورة الشروع في اعتماد تقنية الـ”فار” خلال جميع مباريات الاستحقاقات القارية للحد من الأخطاء التحكيمية الكارثية.

تبقى الإشارة فقط إلى أن فريق الجيش الملكي لم يتمكن من التأهل لمرحلة المجموعات في مسابقة الاتحاد الإفريقي ، وذلك بعد خسارته، أمس الأحد في “تيزي وزو” أمام شبيبة القبائل، بهدفين لهدف واحد، برسم إياب الدور الـ32 الأول بكأس الاتحاد الإفريقي، وذلك بعد حرم الحكم المساعد، الفريق المغربي، من هدف صحيح في اللحظات الأخيرة من المباراة، عندما كانت النتيجة متعادلة (1/1)، بعد أن رفع الراية، معلنا عن تسلل رغم أن المدافع الجزائري هو من لمس الكرة قبل تسديدها في الشباك من طرف لاعب الجيش، وهو الهدف الذي كان سيمنح التأهل للفريق العسكري، قبل أن يوقع الفريق الجزائري هدفه الثاني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات