اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 10:38 مساءً
أخر تحديث : الأحد 14 يوليو 2024 - 8:50 مساءً

” الجودة شعاري و الاصرار ميزاتي “شعار حفل بهيج لفائدة تلاميذ مركز البسمة للتواصل باللغتين الفرنسية والإنكليزية

زايوتيفي – مصطفى لزعر

في إطار الأنشطة الثقافية و الموازية نظمت الأستاذة زكية سعيدي حفل ختامي لدروس التواصل باللغتين الفرنسية والإنكليزية تحت شعار ” الجودة شعاري والإصرار ميزتي لفائدة تلاميذ جميع المستويات من المستوى الأول إلى السلك الإعدادي.

الحفل الذي نظم بفضاء السوسيو التربوي الكائن بحي سوكرافور تميز بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وبعدها ترديد النشيد الوطني المغربي من قبل تلاميذ مركز البسمة ثم كلمة الأستاذة زكية سعيدي مديرة مركز البسمة والتي رحبت من خلالها بالحضور ، كما استعرضت برامج ومنجزات مركز البسمة في مجال التعليم و المجهودات التي مكنت من تحقيق نتائج إيجابية و اكتساب التلاميذ لقدرات ومهارات التواصل بنجاح إضافة إلى قيم تربوية و تعليمية والتي ستساهم في بناء شخصيتهم.

وبهذه المناسبة تم توزيع الشواهد التقديرية على التلاميذ و التلميذات المتفوقين و المتوجين في كل مستوى على حدة وذلك لتهنئتهم ، وتشجعيهم على مواصلة المسير على خطى الاجتهاد ودرب المثابرة والتحصيل الجاد.

هذا وأثار هذا الحفل التربوي استحسان الأباء و الأولياء و الأمهات الحاضرين ، والذين نواهوا بالمجهوادت الجبارة التي تقوم بها الأستاذة زكية سعيدي طيلة سنة قصد تربية وتعليم التلاميذ الأمر الذي كان من نتائجه التفوق وباقتدار في نهاية الموسم الدراسي الحالي.

من جانب أخر ، تخلل هذا الحفل التربوي أنشطة تربوية هادفة ليسدل الستار على كل نهاية موسم ناجح بامتياز.

يّذكر أن مؤسسة البسمة تعتبر من أفضل المؤسسات بمدينة زايو وقد تخرج منها العشرات من التلاميذ و

الذين يتواجدون حاليا في عدد من من المواقع و المراكز الهامة همت مجال الطب و الصيدلة و الهندسة و غيرها.

وفيما يلي صــــــور و فــــيــديـــو عن الحفل التبروي الهادف.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات