اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 6:47 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2023 - 3:26 مساءً

الجامعة الملكية تكلف مدرب أسود الأطلس بمهمة جديدة

زايوتيفي – متابعة

كلفت الجامعة الملكية لكرة القدم مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وليد الركراكي ومساعديه كلا من رشيد بن محمود وغريب أمزين، بمهمة التواصل مع بعض اللاعبين، الذين تظهر ملفاتهم صعوبة بإقناعهم باللعب رفقة المنتخب المغربي.

وكان كشاف الجامعة الملكية لكرة القدم بفرنسا، يتابع بنفسه ملف كل من أمين عدلي، جناح نادي باير ليفركوزن الألماني، ومواطنه إلياس بن الصغير موهبة موناكو الفرنسي، لتقرر الجامعة نقل المهمة مباشرة للركراكي لإقناع اللاعبين بحمل القميص الوطني.

ويعتمد وليد على طريقته الخاصة في إقناع اللاعبين ذوي الجنسية المزدوجة، من أجل اللعب مع المنتخب المغربس، كما ضم لاعبين سابقا تألقوا مع المغرب خلال مونديال قطر 2022؛ يراهن على نجاحه في ضم الموهبتين.
وسبق لأمين عدلي أن حمل قميص منتخب فرنسا تحت 21 سنة، وإلياس بن الصغير لعب رفقة المنتخب الفرنسي تحت 19 سنة.

هذا وفي أعقاب الهزيمة التي مني بها المنتخب الوطني لكرة القدم أمام جنوب إفريقيا، أعرب وليد الركراكي، المدرب الوطني، عن سعادته بهذه النتيجة. وأشار الركراكي إلى أن جنوب إفريقيا استحقت الفوز في المباراة التي أقيمت في ملعب سوكر سيتي، ضمن تصفيات كأس إفريقيا المقامة في كوت ديفوار في العام المقبل.

وأكد المدرب الركراكي أن الهزيمة ستكون ذات فائدة له وللمنتخب، حيث ستساعد في تصحيح بعض الأمور وتحسين الأداء. وأوضح أنه كان يدرك تمامًا صعوبة المباراة، إذ تختلف طبيعة المنافسات في قارة إفريقيا عن غيرها من البطولات.

وفي تصريحاته بعد المباراة، كشف الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي عن أسباب الهزيمة التي مني بها المنتخب الوطني أمام جنوب أفريقيا بهدفين مقابل هدف واحد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات