اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:35 مساءً
أخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2020 - 2:38 مساءً

الاتحاد الافريقي يجتمع اليوم لتحديد الصيغة النهائية لدوري أبطال افريقيا

زايوتيفي.نت

أفادت تقارير إعلامية مصرية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيجتمع اليوم الخميس، للحسم في هوية البلد أو البلدان التي ستستضيف ما تبقى من مباريات من أطوار “عصبة الأبطال الأفريقية” للموسم الحالي.

و وفق ما ذكرته الصحف المصرية ، فإن “الكاف” سيجتمع اليوم لدراسة قرار استكمال البطولة من جميع النواحي، والعمل على تحديد الدولة التي ستحظى بشرف الاستقبال قبل شهر شتنبر المقبل.

علما أن آخر الأنباء والتسريبات الصادرة من وسط دهاليز “الكاف” قد أفادت باتجاه الاتحاد الذي يرأسه الملغاشي أحمد أحمد، نحو العدول عن إقامة مباراة فاصلة في المربع الذهبي لـ”عصبة الأبطال الأفريقية”، والاكتفاء بالنظام المعمول به والقائم على إجراء مقابلتين في دور نصف النهائي ذهاباً وإياباً.

و يشار أن الكاميرون قدمت مطلع الأسبوع الماضي، اعتذاراً رسمياً عن احتضان باقي مباريات “العصبة الأفريقية”، حيث قال رئيس الاتحاد المحلي، مبومبو نجويا، في بلاغ مقتضب: “لقد أبلغت الاتحاد الأفريقي بأن الحكومة لم تمنح موافقتها على احتضان نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب المخاطر الصحية المرتبطة بوباء كوفيد19 والشكوك التي تحوم حول تطور الوضعية الصحية على المدى القريب”.

ويذكر أن المربع الذهبي لنسخة “الشامبيونسليغ” الحالية اصطداما مغربيا-مصريا خالصا، حيث سيلعب الرجاء ضد الزمالك في نسخة اللقاء الذي سيدخل بهدف الثأر لنهائي سنة 2002 الذي خسره أمام الزمالك، في حين يواجه الوداد الأهلي في تكرار لنهائي نسخة 2017.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات