اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:57 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2023 - 2:05 صباحًا

استعدادا للشطر الثاني من بطولة القسم الوطني الثاني هواة .. نهضة زايو يعزز صفوفه بــ 4 لاعبين جدد .. تفاصيل بشأن الإنتدابات

زايوتيفي – مصطفى لزعر

عزز فريق النهضة الرياضية زايو لكرة القدم ، صفوفه بـ 4 لاعبين جدد ضمن الإنتقالات الشتوية ، تطعيما لتشكيلته في الشطر الثاني لبطولة القسم الوطني هواة التي يوجد بين الخمسة الأوائل في ترتيبها.

ويتعلق الأمر بكل من الحارس كمال أشراو من مواليد 2002 إبن مدرسة نهضة زايو ، حيث كان يلعب بداية هذا الموسم لصالح فريق شباب زايو الذي قام بتجميد أنشطته بسبب الأزمة المالية الخانقة ، كما تم التعاقد مع الحارس عبد الكريم غميط من مواليد 2001 وهو إبن مدرسة حسنية لازاري وجدة وقد تدرج في جميع فئاتها العمرية و إلتحق فيما بعد إلى شبان المولودية الوجدية ، ثم إلى نهضة الزمامرة ثم إلتحق إلى فريق فتح ويسلان.

ولعل أهم انتداب للفريق في فترة الميركاتو الشتوي ، هو جلب مهاجم يمكن أن يعطي إضافة كبيرة للغواصات الصفراء المهاجم حمزة البطاش من مواليد 1999 إبن مدرسة الرجاء البيضاوي تدرج بجميع فئاتها والتحق فيما بعد بفريق الراسينغ البيضاوي ــ أكاديمية ميروفوت – الجيش الملكي -اتحاد سيدي معروف – مولودية طرفاية – كما خاض تجربقة احترافية بقسم الهواة الفرنسي.

وجلب مكتب نهضة زايو في رابع انتداب ، المدافع رفيق القصار من مواليد2002 ، ابن مدرسة الراسينغ البيضاوي، وقد لعب مع شبان فريق الرجاء البيضاوي، قم إلتحق بأمل نهضة الزمامرة ثم إلى يوسفية برشيد وأخيرا أمل الوداد البيضاوي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات