اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 12:53 صباحًا
أخر تحديث : السبت 3 يوليو 2021 - 2:19 صباحًا

إصابات وخسائر بالجملة في انقلاب شاحنة محمّلة بـ “الياجور” في الطريق السيار

زايوتيفي.نت

أصيب عدد من الأشخاص في انقلاب شاحنة، صباح اليوم الجمعة الموافق للثاني من يوليوز الجاري، وذلك على مستوى الطريق السيار الرابط بين مدينتي الجديدة والدار البيضاء، ما خلق فوضى عارمة نجم عنها توقف مجموعة من المواطنين في الطريق وعجزهم عن مواصلة السير بسبب الحادثة الفجائية.

انقلاب الشاحنة، موضوع الواقعة والتي كانت محمّلة بكمية كبيرة من الطوب الأحمر “الياجور”، وحسب المعطيات المتوفرة بين أيدينا، جاء بعد أن هوت الشاحنة عن مسارها وزاغت الشيء الذي أدى إلى إصابة مجموعة من الأشخاص، إصابات وُصفت بالخطيرة.

وعجّلت الحادثة التي لم تخلف خسائر في الأرواح، اللهم بعض الإصابات في صفوف بعض مستعملي الطريق، إضافة إلى خسائر مادية بنقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وعرف مكان الواقعة، اختناقا في حركة المرور بعد أن تعذّر على المسافرين التحرك بشكل سلس بسبب ما خّلفه انقلاب الشاحنة من عرقلة حقيقية وصعوبة في التنقل بعد أن انتشرت قطع “الياجور” المتناثرة في أماكن متفرقة.

ووجد عدد من المسافرين، أنفسهم مقيّدين بسبب انقلاب الشاحنة بعد أن كانوا في طريقهم إلى وجهتهم إلى أن أخذوا يتساءلون عن السرّ وراء الإزدحام الملحوظ والإختناق الحاد في حركة المرور إلى أن تبين أنّ للأمر علاقة بانقلاب شاحنة من الحجم الكبير.

وتأرجحت الأقاويل المتضاربة حول سبب الحادث بعدما قيل إنّ ذلك ناجم عن السرعة المفرطة والحمولة الزائدة، في حين لم تستبعد فئة أخرى أن يكون السائق غفا رغما عنه نتيجة للعياء، ما جعل الشاحنة تنقلب به قبل أن تتدخل السلطات من أجل معرفة ملابسات هذه النازلة وحيثياتها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات