اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:38 مساءً
أخر تحديث : السبت 28 يوليو 2018 - 3:23 مساءً

إجتماع هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بجماعة زايو

زايوتيفي.كوم

احتضنت جماعة زايو مساء يوم الثلاثاء 24 يوليوز 2018، بقاعة الإجتماعات إبتداء من الساعة الرابعة مساء أشغال إجتماع الدورة الثانية لهيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بجماعة زايو.
ترأس هذا الإجتماع منسق الهيئة السيد محمد معطلا، والسيد محمد الطيبي رئيس جماعة زايو، وحضر بصفة إستشارية كل من السيد مدير المصالح الجماعية “حسن بوردان” و السيد “عبد الله البوشعيبي” مهندس الجماعة و السيد أ”حمد بزعين” النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي و كاتب المجلس السيد “محمد لبراهمي”، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة.

أفتتح الإجتماع بكلمة ترحبية من السيد محمد معطلا منسق الهيئة، كما تقدم منسق الهيئة بالتذكير بالقانون الداخلي للجنة وتلى جدول أعمال الإجتماع، بعد ذلك أعطى الكلمة إلى السيد حسن بوردان مدير المصالح الجماعية.

الذي قدم عرض مفصل عن برنامج عمل الجماعة، سواء المشاريع المقترحة و الميزانية المعتمدة، تم ذكر بالمشاريع المنجزة والتي لازالت في طور الإنجاز، كما تقدم السيد “عبدالله البوشعيبي” مهندس الجماعة، حيث تطرق لجميع المشاريع التي تنجز في هذه الأونة ومعضمها أما ذانية أو بشراكة مع مؤسسات الدولة ومن بينها مشاريع كبرى، مثل المستشفى المحلي المسبح المغطى – ملاعب القرب – الملعب الجماعي .

وقال رئيس المجلس الجماعي السيد “محمد الطيبي” في كلمته أن هذا اللقاء يكتسي أهمية بالغة من حيث مناقشة محاور برنامج العمل من قبل أعضاء الهيئة، بعد ذلك ذكر الرئيس بي أشغال الدورة الإستثنائية، التي عقدت يوم الجمعة 20 يوليوز 2018 كما أكد رئيس المجلس الجماعي لزايو على أهمية اتفاقية التدبير المفوض لمصلحة التطهير السائل بزايو مع المكتب الوطني للكهرباء، وتروم هذه الاتفاقية إلى إنجاز أشغال إيصال شبكات التطهير السائل، إلى مجموعة من الدواوير بجماعة زايو وفي الأخير أختتم الإجتماع بالخروج بتوصيات خلال ماتم مناقشته.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات