اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:31 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 12:11 صباحًا

أيام مضطربة تتخللها رياح قوية وأمطار..العاصفة تتجه نحو هـولندا

متابعة

تشير توقعات الطقس الى أن هولندا تنتظر بضعة أيام مضطربة يتخللها الكثير من الرياح والأمطار بسبب اقتراب العاصفة عطية الى البلاد.

وقال مكتب الطقس WeerPlaza أن طقس يومي الأحد والاثنين سيكون ممطر مع الكثير من الرياح. وبسبب الرياح القوية، ستسقط أوراق الأشجار مع بداية فصل الشتاء.

العاصفة عطية:
عطية هي أول عاصفة في فصل الشتاء هذا العام تضرب دول شمال غرب أوروبا. وقال عالم الأرصاد الجوية ريموند كلاسن ان مكتب الأرصاد الجوية الملكي سيستخدم اسم “عطية” عندما تضرب العاصفة هولندا فعليًا.

اليوم الأحد تهب رياح جنوبية غربية معتدلة إلى قوية خاصة قوية في المناطق المفتوحة. في فترة ما بعد الظهر، يصبح الطقس جافًا من جهة الغرب، درجات الحرارة المتوقعة 10 درجات.

وتشير التوقعات الى أن الطقس يوم غد الاثنين سيكون خريفي بامتياز. لكن بسبب العاصفة عطية فسيظهر تيار هوائي قوي شمالي غربي فوق بحر الشمال، مما يتسبب في هبوب رياح شديدة تصل سرعتها الى 90-100 كم / ساعة وطقس عاصف على الساحل الهولندي بالإضافة إلى الكثير من الأمطار.

ومن المتوقع أن يكون طقس يوم الثلاثاء أكثر جفافا. اما بالنسبة للأيام المتبقية من الاسبوع، فمن المتوقع أن تكون متقلبة بين الرياح و الأمطار والطقس الجاف

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات